01color 
01color 
header image
رئيس مجلس الوزراء يشهد تدشين بطاقة محفظة بنك ام درمان الوطني المصرفية الالكترونية
PhotoNews
12/05/2018
عدد مرات القراءة : 4

شهد السيد /  معتز موسي رئيس مجلس الوزراء ، ووزير الماليه يرافقه السيد/ وزير الداخلية ، و السادة / الوزراء / ومدير عام قوات الشرطة شهدواء صباح امس بمجمع جوازات الخرطوم  تدشين بطاقة  محفظة بنك ام درمان الوطني المصرفية الالكترونية بحضور السيد / يحي محمد مختار المدير العام لبنك ام درمان الوطني بالانابة ، واشاد السيد / رئيس مجلس الوزراء لدي جولته علي مجمع خدمات الجمهور بالخرطوم التابع لهيئة الجوازات والسجل المدني بوزارة الداخلية
 بالدور الكبير  الذي تقوم به المصارف في إرساء قواعد العمل المصرفي الالكتروني بعدد من التطبيقات والخدمات الالكترونية المتقدمة في وسائل الدفع الالكتروني لنقل المجتمع من التعامل بالنقود مباشرة للتعامل بوسائل الدفع الالكتروني للاستفادة من مزاياها وفوائدها الكبيرة والميسرة   .
من جانبه فقد ثمن د. احمد بلال عثمان وزير الداخلية بالدور المتعاظم الذي ظل يضطلع به بنك ام درمان الوطني في المساهمة في تنفيذ مشروع الدفع الالكتروني لجميع الخدمات التي تقدمها مجمعات خدمات الجمهور بالخرطوم وبحري وام درمان وبكافة المواقع الاخري التابعة لوزارة الداخلية . مشيدا بالمصارف الاخري التي فتحت لها نوافذ لتقديم هذه الخدمة وبينها بنك فيصل وبنك النيل ، والخرطوم ، والسلام وغيرها من المصارف الاخري .
من جانبه فقد اوضح د. عاطف الشيخ مدير ادارة التسويق ببنك ام درمان الوطني أن خدمات محفظة ام درمان الالكترونية تشمل جميع الأشخاص الذين ليس لديهم حسابات مفتوحة بالبنك حيث يتم تغذية وتزويد بطاقة المحفظة بالمبالغ المالية عبر وكلاء تقديم الخدمة والتجار باستخدام نقاط البيع بالانترنت , والموبايل والصرافات الالية وغيرها من منافذ وتستخدم في الحصول علي جميع الخدمات التي يحتاجها الموطن في حياته اليومية، مشيرا الي أن البنك قد قطع شوطا بعيدا في تنفيذ وسائط خدمات الدفع الالكتروني المتقدمة .

Face Face Face Face

جميع الحقوق محفوظة بنك امدرمان الوطني © 2019