01color 
01color 
header image
الدورة الحادية عشر لكأس المدير العام
PhotoNews
10/10/2018
عدد مرات القراءة : 2

في مهرجان بهيج شرفه الاستاذ اليسع الصديق التاج وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم افتتحت الهيئة الفرعية لنقابة العاملين ببنك ام درمان الوطني منافسات الدورة نو الرياضية الحادية عشر التي تقام بملعب الساحة الشعبية بالديوم الشرقية بالخرطوم بحضور جماهيرى كبير من مواطني المنطقة والعاملپن بالبنك وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بولاية الخرطوم والمسؤولين باتحاد المصارف ، والنقابة العامة لعمال المصارف وشركات التامين ، وذلك علي شرف إحتفالات اليوبيل الفضي للبنك ،تحت شعار (25عاما من الانجاز والتميز ) .
السيد / كمال الدين الشيخ رئيس الهيئة الفرعية لنقابة العاملين بالبنك حيا جهود العاملين بالبنك ودورهم المتعاظم في تأسيس سيد شباب المصارف ، مشيدا بالرعيل الاول الذين ساهموا وقدموا الغالي والنفيس في سبيل رفعة البنك وتطويره ، مشيرا الى أن هذه النسخة من الدورة الرياضية التي تقام علي شرف إحتفالات البنك باليوبيل الفضي تجئ وفاءا لاهل العطاء.
السيد /فيصل محمود رئيس اللجنة المنظمة للدورة المواطنين بمنطقة الديوم ومساهمتهم الفاعلة بالحضور المشاركة لانجاح مناشط الدورة الاجتماعية والرياضية .
د.عبد الحميد محمد جميل اكد أن مكانة البنك ودوره الرائد بين المصارف السودانية مشيرا الي تمويل البنك البنية التحتية ، والزراعة والصناعية. الي جانب التمويل الاصغر ودورات التدريب المربوطة بذلك.
الوزير اليسع الصديق حيا العاملين بالبنك و مجهوداتهم لخدمة الرياضة الرياضة بمختلف ضروبها مبينا اسهامات بنك ام درمان الوطني في المناشط الرياضية ودوره في الدعم المشاركة في محفظة تأسيس المدينة الرياضية .

#بنك_امدرمان_الوطني
#ملتزمون_باستدامة_التفوق

Face Face Face Face

جميع الحقوق محفوظة بنك امدرمان الوطني © 2019